الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

العثور على جثة متعفنة داخل كوخ بخريبكة

هسبريس من خريبكة

الجمعة 26 فبراير 2016 - 09:36

عُثر داخل كوخ بتجزئة الفتح، بمدينة خريبكة، على جثّة في المراحل الأولى من التحلل، تعود لرجل في الستينات من عمره، لاحظ جيرانه اختفاءه عن الأنظار في الآونة الأخيرة، وانبعاث رائحة كريهة من مسكنه المشيّد وسط بقعة أرضية تعود ملكيتها لورثةٍ من عائلته.

وأفاد شاهد عيان، رفض كشف هويته، بأن الضحية كان يقطن الكوخ وحيدا منذ سنوات عدة، رغم تواجد عائلته بمدينة خريبكة، وكان الجيران وبعض أصدقائه يقدّمون له يد المساعدة، قبل أن يلاحظوا غيابه في اليومين الأخيرين.

وأضاف المصدر ذاته، في تصريح لهسبريس، أن الروائح الكريهة المنبعثة من داخل الكوخ دفعت الجيران إلى الاتصال بالسلطة المحلية والشرطة العلمية، ليتم فتح تحقيق في النازلة، وإحالة الجثة على مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، بناء على تعليمات النيابة العامة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العثور على جثة متعفنة داخل كوخ بخريبكة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا