الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

مستجدات مثيرة بخصوص المتهم بتثبيت كاميرات بأجهزة “الباربول” للتجسس على غرف النوم

يوسف شلابي

بعد تداول شريط فيديو، لشخصين من مدينة فاس، يتهمان شاب ينشط في مجال برمجه أجهزة الاستقبال الرقمي وتركيب الصحون الهوائية بتركيب كاميرا خفية لتصوير ما يقع داخل غرف النوم.
كشف الشاب المتهم بتثبيت كاميرات على أجهزة “البارابول” للتجسس على غرف النوم، عن حقائق مثيرة بشأن شريط فيديو تم تداوله مؤخرا يتهم فيه شخصان من مدينة فاس الشاب المذكور، بوضع كاميرا على جهاز “البارابول” بمنزلهما لتصوير ما يقع داخل غرف النوم.
الشاب المته “فؤاد التواتي” كشف في شريط فيديو تم تداوله أمس الخميس بمواقع التواصل الاجتماعي، بأن الأمر لا يعدون أن يكون مجرد سوء تفاهم عائلي، مبرزا أن رب الأسرة هو من طلب منه وضع كاميرات سرية داخل جهاز “الريسيبتور” الموضوع داخل غرفة النوم.
وفي السياق ذاتهن أكد رب الأسرة في الفيديو سالف الذكر، أن التقني بريء من الاتهامات والإشاعات الموجهة ضده، مشيرا إلى أنه من طلب تثبيت كاميرات بالجهاز المذكور، بغرض حماية أبنائه من النصابين واللصوص.
وأضاف ذات المتحدث، أنه وبعد حلول شقيقته ضيفة على المنزل اكتشفت الكاميرات وقامت بتسجيل الفيديو دون علمها بحيثيات الموضوع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مستجدات مثيرة بخصوص المتهم بتثبيت كاميرات بأجهزة “الباربول” للتجسس على غرف النوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا