الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

مصيرُ موظفي أكاديمية يثير تساؤلات بالجديدة

هسبريس من الجديدة

الجمعة 26 فبراير 2016 - 12:05

على إثر ما وُصف بـ"الغموض" الذي يطبع ملف موظفي وموظفات الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجديدة، أصدر المكتب الإقليمي لملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين التربويين بيانا يطالب من خلاله بعدم مس الاستقرار الاجتماعي والنفسي للموظفات والموظفين المعنيين.

وأشار المكتب النقابي التابع للجامعة الوطنية للتعليم، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في بيانه الذي تتوفر عليه هسبريس، إلى أنه عقد لقاء تواصليا مع عدد من موظفي وموظفات الأكاديمية السابقة، و"تطرق للمصير المجهول والغموض الذي أصبح يلف وضعيتهم، على ضوء التقسيم الجهوي الجديد".

ودعا البيان المسؤولين عن قطاع التربية الوطنية وطنيا وجهويا إلى "فتح حوار تواصلي وتشاركي من قبل الإدارة مع كافة المعنيين بالأمر، والإنصات إلى مطالبهم، وتغليب المنظور الاجتماعي في التعامل مع ملفهم، صونا لكرامتهم، وتقديرا لمجهوداتهم وتضحياتهم طيلة السنوات الماضية".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصيرُ موظفي أكاديمية يثير تساؤلات بالجديدة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا