الارشيف / أخبار المغرب / كيفاش

وروسيا.. السياحة في خدمة السياسة

وكالات
قال السفير الروسي لدى ، فاليري فوروبيوف، إن السياحة ستساعد على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية بين موسكو والرباط إلى “مستويات جديدة”.
وفي مقابلة مع وكالة “نوفوستي” نشرتها الأخيرة يوم الجمعة (26 فبراير)، قال السفير الروسي لدى ، “عندما أتلقى دعوة لقضاء عطلة في أوروبا أرفض ذلك، لماذا أسافر إلى مكان كإسبانيا؟ ولدى منتجعات متوسطية جميلة كطنجة”.
وبعد تعليق الرحلات السياحة من روسيا إلى وتركيا، اللتان تعدان الوجهة المفضلة لدى السائح الروسي، تسعى العديد من الدول لجذب السياح الروس. ويعتبر فوروبيوف، أن “بمناخها الدافئ ومنتجعاتها الجميلة، بمقدورها تقديم خدمات سياحية للمواطنين الروس”.
وتحاول المملكة المغربية تسويق نفسها كواحدة من أكثر الوجهات السياحية أمانا في شمال إفريقيا، لما تحظى به من استقرار سياسي ويقظة أمنية، حيث لم تسجل أعمال عنف في المملكة خلال السنوات الماضية.
وجاءت ضمن لائحة البلدان العشرة التي تعد أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها، سنة 2015، والتي توصي بها “لونلي بلانيت” دار النشر الأسترالية المعنية بنشر دلائل الأسفار، ويطلع على منشوراتها 40 مليون شخص في العالم.
وأظهرت بيانات رسمية أن عدد السياح الوافدين إلى بلغ نحو 4.3 مليون، خلال الفصل الأول من سنة 2015، مع ملاحظة الانخفاض البالغ نسبته 2.9 في المائة خلال سنة واحدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المغرب وروسيا.. السياحة في خدمة السياسة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا