الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

الخبرة الطبية الثالثة على جثة ربيعة الزيادي تحسم في سبب الوفاة

غ.د

بعد إجراء خبرتين طبيتين على جثة الهالكة ربيعة الزيادي في كل من مستشفى العرائش و طنجة، ها هي ذي الخبرة الطبية الثالثة التي أجراها مستشفى ابن سينا بالرباط على جثة الهالكة تحسم في السبب الحقيقي وراء وفاة ربيعة، وتؤكد ما كشف عنه التقريرين الطبيين السابقين.
و ذكرت مصادر إخبارية، أن تقرير التشريح الطبي بالرباط كشف أن الهالكة توفيت بسبب اختلال في وظيفة القلب والتنفس بسبب جلطة دماغية حادة، و أنه لا يوجد أية آثار للعنف على جثة ربيعة أو تعرضها لأي اعتداء جنسي أو جسدي.
و يذكر أن تقرير التشريح الطبي الذي أجراه مستشفى العرائش على جثة الهالكة أكد أنها لم تكن تحمل أو تظهر عليها أية علامات أو آثار بارزة للعنف على جسمها و أنها كانت تعاني من مشاكل على مستوى القلب و وصبت إلى المستشفى و هي مصابة بجلطة دماغية، و هو الشيء الذي أكده تقرير مستشفى محمد الخامس بطنجة، قبل أن يحسم التشريح الطبي الثالث الذي أجراه مستشفى ابن سينا بالرباط سبب الوفاة و يؤكد ما كشفه التقريران السابقان.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الخبرة الطبية الثالثة على جثة ربيعة الزيادي تحسم في سبب الوفاة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا