الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

مقتل 7 أشخاص بسبب طقس عاصف يجتاح…

واشنطن – اليوم

لقي أربعة أشخاص مصرعهم في ولاية "فرجينيا" الأمريكية بسبب سوء أحوال الطقس، ليرتفع اجمالي عدد الضحايا بسبب موجة الطقس الشديد التي تجتاح الساحل الشرقي للولايات المتحدة منذ يومين الى سبعة قتلى .

وذكرت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية، نقلا عن هيئة الأرصاد الجوية الوطنية وشرطة الولاية، أن 45 منزلا دمروا في منطقة "إيفر جرين" في مقاطعة "أبوماتوكس"، حيث قتل شخص وأصيب سبعة آخرون بجروح.

وأضافت الصحيفة إن اعصارا ضرب بلدة صغيرة تدعي "ويفرلي"، تقع على بعد نحو 50 ميلا جنوب مدينة "ريتشموند" عاصمة ولاية "فيرجينيا"، ما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص.وأصدرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية نصحا للمواطنين بتوخي الحذر، مع توقع عواصف شديدة وأعاصير قوية يحتمل أن تضرب عدة أجزاء من الولاية.

كما أصدرت الهيئة تحذيرا في ولاية "كارولاينا الشمالية"من عواصف وأعاصير محتملة يتوقع أن تضرب عدة مقاطعات غربية في الولاية، وأنهت العديد من المدارس العامة في الولاية يومها الدراسي مبكرا، خشية من عواصف شديدة متوقعة.وشهدت أجزاء من وسط الولايات المتحدة عواصف ثلجية يوم أمس، أدت الى تعطل حركة النقل الجوي والغاء العديد من رحلات الطيران، كما ألغي ما يقرب من 2000 رحلة طيران على الصعيد الوطني بسبب سوء أحوال الطقس.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقتل 7 أشخاص بسبب طقس عاصف يجتاح… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا