الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

الإيسيسكو تدين القصف الروسي لمدرسة في ريف…

الرباط - مروة العوماني

أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو-بشدة قيام الطائرات الحربية الروسية اليوم، بقصف مدرسة في قثبان الجبل بريف حلب الذي أدى إلى مقتل ثلاثة تلاميذ وجرح العشرات.

وقالت الإيسيسكو إن جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي تواصل روسيا ارتكابها في سورية دعماً لنظام طائفي دموي وبمساعدة  ميليشيات طائفية متعددة الجنسيات هي عار على جبين المجتمع الدولي الذي يقف عاجزاً أمام هذه الغطرسة والوحشية البشعتين، والانتهاكات الصارخة للقانون الدولي ولحقوق الإنسان.

وأكدت الايسيسكو أن الغارات الروسية، كما صرح بذلك عدد كبير من المراقبين والمنظمات الحقوقية الدولية، لا تستهدف التنظيمات الإرهابية بل تستهدف المواطنين وقوى الثورة السورية، وقد تكرر استهداف المدارس والمنشئات المدنية مراراً.

وطالبت الإيسيسكو الدول الأعضاء بالعمل على استصدار قرار من الأمم المتحدة يدين التدخل الروسي العدواني، ومن يشارك معه في اضطهاد الشعب السوري، والولوغ في دماء أبنائه، وتدمير مدنه وقراه، وتهجير الملايين من السوريين من بلدهم ظلماً وعدواناً.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإيسيسكو تدين القصف الروسي لمدرسة في ريف… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى