الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

تنسيقية "أساتذة الغد": لم نشترط حضور النقابات

هسبريس - و.م.ع

الجمعة 26 فبراير 2016 - 18:05

أوضحت لجنة الحوار التابعة للتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين أنها لم تشترط مشاركة النقابات التعليمية لحضور اللقاء الترتيبي الأول مع رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، موضحة أنها ستجري الحوار التمهيدي الذي كان مقررا برئاسة الحكومة، لتتدارس الإمكانيات المتاحة.

وأكدت التنسيقية الوطنية ذاتها أن الأساتذة المتدربين مستعدون لإجراء الحوار من أجل حل الملف العالق منذ أزيد من أربعة أشهر، بناء على رغبة جدية من طرفهم.

وأفاد متحدث عن لجنة الحوار المذكورة بأن اللجنة المكلفة بإجراء الحوار مع بنكيران، والمكونة من سبع أعضاء، بقيت تنتظر أمام باب السفراء منذ الثالثة بعد الزوال قصد السماح لها بولوج رئاسة الحكومة، إلا أنه تم الرفض بذريعة غياب أي موعد مسطر قبلا، ولازالت تنتظر تحديد مكان اللقاء الجديد.

وكانت لجنة الحوار عقدت اجتماعا صباح اليوم الجمعة للتداول في دعوة رئيس الحكومة للقاء ترتيبي، ليتم انتداب لجنة تواصلية لحضور اللقاء، بغية الإعداد لحوار رسمي مرتقب بحضور جميع الأطراف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تنسيقية "أساتذة الغد": لم نشترط حضور النقابات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا