الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

فيديو . طبيب “هيفتي” يفجرها .الشيشة والسهرات سبب تراجع مستوى “الأسود”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

زنقة 20 . الرباط

تصريحات مزلزلة تلك التي كشف عنها طبيب الوطني “عبد الرازق هيفتي” على قناة الرياضية في برنامج مباشر والمتعلقة بتعاطي لاعبي “الأسود” للشيشة والسهرات الماجنة خلال المعسكرات قبل المباريات الرسمية أو الودية.

وفجرت تصريحات “هيفتي” نقاشات قوية بالمغرب فرضت تدخلا من رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم “فوزي لقجع” لفتح تحقيق بشأن اعترافات المسؤول الطبي الأول داخل ، لمعرفة أسماء اللاعبين الذين تورطوا بتناول الشيشة.

“هيفتي” الذي كان يتحدث لقناة “الرياضية” أكد أن بادو الزاكي هو المدرب الوحيد الذي تصدى لتلك الظاهرة وكذلك السهرات الليلية للاعبي الأسود.

و خلفت تصريحات هيفتي الأخيرة غضبا عارما داخل صفوف عدد كبير من المحترفين المغاربة، والذين تضررت صورتهم بسبب هذه الأقوال وطالبوا طبيب الأسود بتحديد الأسماء و تحمل المسؤولية كاملة.

و عرفت الكرة المغربية مؤخراً تراجعاً كبيراً على جميع المستويات رغم المصاريف الكبيرة والغير مبررة لجامعة الكرة توجتها التعاقد مع مدرب جدبد بملايين الدراهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فيديو . طبيب المنتخب “هيفتي” يفجرها .الشيشة والسهرات سبب تراجع مستوى “الأسود” في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا