الارشيف / أخبار المغرب / كيفاش

ثريا لحرش: لم أندم على جلسة “راها عندك مقلوبة”

فرح الباز
عادت ثريا الحرش، عضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل وعضو مجلس المستشارين، خلال استضافتها في حلقة برنامج “في قفص الاتهام” التي بثت اليوم الجمعة (26 فبراير)، إلى الحديث عن خلافها مع رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، خلال جلسة سابقة لمجلس المستشارين.
وقالت لحرش إن ابن كيران تعمد الحضور إلى الجلسة في اليوم نفسه الذي نفذت فيها النقابات وقفة احتجاجية ضد رئيس الحكومة لرفضه فتح حوار مع النقابات، “كنوع من التحدي منه وزعما راني ما خايفش منكم”، على حد تعبيرها.
وأضافت لحرش: “حنا دخلنا باللافتات وهو داخل كيضحك بواحد الطريقة.. غوت وغوتنا، وما حدو يهضر وأنا نهضر، وما حدو يعوج فخطابو وما يهضرش معنا بطريقة تليق بمستشاري الأمة، غادي نوقف ونرد عليه”.
وأشارت لحرش إلى أن الأوضاع التي تزامنت مع هذه الجلسة، مثل التدخل الأمني ضد الأساتذة المتدربين، وضد المكفوفين، زادت من حدة غضبها، نافية أن يكون ما قامت به كان بغرض “لفت الانتباه أو دير الشو”.
وتابعت المتحدثة إن جو الحوار والنقاش لم ينفع مع ابن كيران، قائلة “حنا كاع هاد الشي درناه معاه.. ملي شفتو بغا يهضر بهاد الأسلوب الاستفزازي ديال التهكم راه حتا حنا غانديروه”.
وأردفت: “هادي راه ماشي أول مرة، راه من نهار دخل السي ابن كيران لداك البرلمان وهو تيوقف داك البرلمان، وشي نساء قاليهم كذا، وشي وحدة قال ليها كدا، وأنا قالي مقلوبة عندك”.
وتابعت لحرش: “كون ما ضحكش ما كناش غادي نديرو حتى حاجة، ولكن الوضع في ما كيضحكش، خصوصا فديك المؤسسة وفداك الوقت”، مؤكدة أنها لم “تندم أبدا” على ما قامت به في تلك الجلسة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ثريا لحرش: لم أندم على جلسة “راها عندك مقلوبة” في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا