الارشيف / أخبار المغرب / كود

عاجل. الاساتذة المتدربون يرفضون عرض ...

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ./////

علمت “كود” ان لقاء عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة والامين العام للحكومة وبعض مستشاريه مع 4 من مملثي تنسيقية الاساتذة المتدربين قد انتهى قبل قليل بدون نتيجة. حسب مصدر “كود” فان لقاء الاساتذة المتدربين اللي خلاو رئيس الحكومة يتسنى فبيتو ساعة وثلث تقريبا =من الخامسة الى السادسة و20 دقيقة مساء يومه الجمعة= لم يسفر عن تقدم يذكر.

تحول اللقاء الذي دام ساعتين تقريبا٬ يضيف مصدر “كود” الى ما يشبه حلقية. دافع التلاميذ الاساتذة عن موقفهم “التوظيف بدون مباراة” واكد رئيس الحكومة ان عرض والي الرباط هو عرض للحكومة اذ كان بامر من رئيس الحكومة الى وزير الداخلية كما اوضح لهم تضيف مصادر مقربة من بنكيران ل”كود” “لقد حققتهم 70 بالمائة من مطالبكم. من الصاب انا سياسي نحقق 70 بالمائة مما اريد انجازه” ثم اضاف “مني حدي رئيس الحكومة غادي نوفي بما وعدناكم به وحتى لا ما بقيتش راه الدولة غادية توفي بالتزاماتها”

في اللقاء نفسه اكد لهم بنكيران ان لا تراجع عن المباراة وانه لا يوجد توظيف مباشر. الطلبة الاساتذة تشبثوا بمطلبهم الرئيسي “توظيف بدون مباراة”. وفي الاخير تقول مصادر “كود” طالب الطلبة بلقاء اخر “يبدو ان بنكيران غير متحسم لهذا اللقاء” يشرح مصدر “كود”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاجل. الاساتذة المتدربون يرفضون عرض ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا