الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

جماعة وجدة تتعزز بحاويات جديدة لفرز النفايات

هسبريس من وجدة

الجمعة 26 فبراير 2016 - 21:39

خصصت الجماعة الحضرية لوجدة بتنسيق مع الشركة المكلفة بتدبير قطاع النظافة بالمدينة "سيطا البيضاء"، حاويات جديدة لفرز وجمع بعض المواد القابلة للتصنيع، وذلك رغبة في تحسين الخدمات المتعلقة بجمع النفايات المنزلية بالمدينة.

وأوردت الجماعة في بلاغ لها، تتوفر عليه هسبريس، أن الأمر يتعلق بحاويات لفرز وجمع مواد الزجاج والكارتون والبلاستيك وبقايا الأليمينيوم، إضافة إلى حاوية خاصة بالخبز.

وأضاف أنه تم اختيار بعض الأماكن بوجدة لهذه الحاويات (ساحة باب سيدي عبد الوهاب وسوق مليلية وسوق طنجة وشارع عبد الرحمان حجيرة وساحة )، كمرحلة أولى، في انتظار تعميم هذه التجربة على باقي أرجاء المدينة، مضيفة أن الشركة المكلفة بالنظافة بالمدينة عززت، خلال الآونة الأخيرة، أسطولها بآليات جديدة، بقيمة مالية فاقت 740 مليون سنتيم من أجل تحسين جودة الخدمات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جماعة وجدة تتعزز بحاويات جديدة لفرز النفايات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا