الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

إمام بالرشيدية: ‘المدرسة تُساهم في انتشار الزنا بالاختلاط’

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

بعد الضجة التي رافقت خطبة أحد أئمة مدينة سلا حول ما وصفه بـ”العقوبة الالهية في حق ساكنة الريف بعد حدوث الزلزال، خرج امام أخر بمدينة الرشيدية ليطلق العنان لتصريحات غريبةخلال خطبة الجمعة.

وحسب منبر “الرشيدية24″، فان فقيه جمعة  في خطبته اليوم بمدينة الرشيدية  أن المدرسة تساهم في انتشار الزنا التي عمت هذا الزمان حيث تجد الأستاذ و الاستاذة في القسم و الاختلاط بين الأولاد و البنات في القسم مما يساهم في انتشار الزنا”.

وأضاف المنبر، أن الامام اعتبر أن التلفزة أيضا تساهم في انتشار الزنا و  “مالين الكسوة” و البياعة و الشراية و عالم الأنترنيت و الواتزاب.

وحسب نفس الامام الدي يشغل خطيباً للجمعة فان “هذا الزمان انتشر فيه كلام الزور حيث تجد الأستاذ يكذب على التلميذ و الأب يكذب على ابنه ووو كما انتشر أكل المال الحرام حيث تجد من يعمل ساعتين و يتقاضي مليونين و عليه رد المال الحرام”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إمام بالرشيدية: ‘المدرسة تُساهم في انتشار الزنا بالاختلاط’ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا