الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

بنكيران لـ”أساتذة الغد” : إما تقبلو بعرض الوالي أو سنلجأ للقضاء ..والأساتذة :لا محيد عن إسقاط المرسومين

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

لم يفرز الحوار الذي دار بين رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران وممثلين عن التنسيقية الوطنية للأساتذه المتدربين عشية اليوم ببيت رئيس الحكومة عن أي نتائج تذكر حيث عبر بنكيران عن ما اعتبره حرصاً على مصلحة المتدربين، داعيا إياهم إلى عدم تضييع فرصة التكوين والتوظيف المفتوحة أمامهم.

و أكد بنكيران للأساتذة أنه مستعد لتنفيذ حلين اثنين يتمثل الأول في القبول بالعرض الذي قدمه والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة، مؤكدا التزامه الشخصي بتنفيذه، والثاني استئناف التكوين مع اللجوء إلى القضاء، مؤكدا التزام الحكومة بتنفيذ ما سيسفر عنه من أحكام.

من جهتهتم تمسك ممثلو الأساتذة المتدربين الأربعة الذين شاركوا في اللقاء، الذي وصف بالتحضيري للقاء قادم سيحضره مجموعة من المتدخلين في الملف منها فعاليات مدنية بالتوظيف دفعة واحدة وإسقاط المرسومين.

هذا وكان اللقاء بين بنكيران و ممثلي الأساتذة السبعة مرتقب في مقر رئاسة الحكومة إلا أن بنكيران قرر استقبال الأساتذة في بيته وهو ما أثار حفيظتهم وقرر ثلاثة منهم الإنسحاب فيما بقي أربعة منهم قرروا الإجتماع ببنكيران بمنزله.

“جواد بوقرعي” عضو لجنة الإعلام التابعة للتنسيقية الوطنية للأساتذه المتدربين كان قد أفاد في تصريح سابق لـRue20.Com أن اللقاء الذي كان مقرراً اليوم مع رئيس الحكومة وسبعة من أعضاء التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين كان مرتقباً بمقر رئاسة الحكومة ،بناءً على طلب من بنكيران، “وهو لقاء تحضيري فقط للقاء قريب سيجمع مختلف المتدخلين في الملف”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنكيران لـ”أساتذة الغد” : إما تقبلو بعرض الوالي أو سنلجأ للقضاء ..والأساتذة :لا محيد عن إسقاط المرسومين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا