الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

صورة اليوم : فتاة مغربية تلتقط صورة مع أبيها عامل النظافة و تكتب "فخورة بأبي"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صورة اليوم : فتاة مغربية تلتقط صورة مع أبيها عامل النظافة و تكتب صورة اليوم : فتاة مغربية تلتقط صورة مع أبيها عامل النظافة و تكتب "فخورة بأبي"

أخبارنا المغربية :

في زمن انتشر فيه كثيرا عقوق الوالدين و أصبح كثير من الابناء يستعرون من مهن أبائهن و أمهاتهن بسبب النظرة الدونية للمجتمع لبعضها ، لم تجد فتاة مغربية حرجا في نشر صورتها رفقة أبيها عامل النظافة .

الفتاة التي قدمت نموذجا في البر بالوالدين و الافتخار بهم مهما كان وضعهم الاجتماعي و المادي ، قالت في تدوينة على صفحتها بالفايسبوك مرافقة للصورة : " فخورة بأبي رباني قراني وكبرني الحمد لله.عاش الواليد".

و لقي هذا التصرف عدد كبير من التعاليق التي حملت في مجملها التقدير و الاحترام للفتاة و رفعوا لها القبعة ، في انتظار أن يسير على منوالها الباقون من خلالها تحدي "هذا أبي" الذي  سيطلقه موقع أخبارنا" على صفتحه الرسمية بالفايسبوك.

 

73b1bcbc27.jpg

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صورة اليوم : فتاة مغربية تلتقط صورة مع أبيها عامل النظافة و تكتب "فخورة بأبي" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا