الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

قتيل وأربعة جرحى في حادثة سير بإقليم سطات

ابراهيم الحافظون من سطات

الجمعة 26 فبراير 2016 - 23:50

توفي شخص في عقده الثالث، فيما أصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، بعد تعرضهم لحادثة سير مميتة على مستوى الطريق الرابطة بين جماعتي البروج وأولاد فارس، بإقليم سطات.

وحسب مصادر هسبريس، فإن وقائع الحادثة تعود إلى مساء الجمعة، إذ وقع اصطدام بين سيارتين خفيفتين على مستوى الطريق الإقليمية الرابطة بين جماعة البروج، قيادة بني مسكين الشرقية، وجماعة أولاد فارس التابعة لدائرة ابن أحمد، ما أدى إلى انقلاب إحداهما، لتصطدم بسيارة أخرى قادمة من الاتجاه المعاكس.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر من درك المركز الترابي سيدي حجاج، وممثلون عن السلطات المحلية بأولاد فارس، ليعمل الجميع على تنظيم حركة المرور ونقل الجرحى على متن سيارة إسعاف إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، إلا أن أحدهم توفي في الطريق إلى المستشفى، بسبب خطورة إصابته، في حين قدمت الإسعافات الضرورية لأربعة جرحى آخرين.

وفتحت عناصر الضابطة القضائية بمركز سيدي حجاج تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات الحادثة، في الوقت الذي وضعت جثة الضحية بمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة سطات، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي تحت إشراف النيابة العامة بابتدائية المدينة نفسها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن قتيل وأربعة جرحى في حادثة سير بإقليم سطات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا