الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

عملية غرس حوالي ألفي شجرة تنطلق بالعيون

هسبريس - و.م.ع

السبت 27 فبراير 2016 - 01:38

احتفاء باليوم العالمي للغابات واليوم العالمي للماء ستنطلق يوم 21 مارس المقبل عملية غرس حوالي ألفي شجرة وتوزيع ثلاث آلاف شجرة على عدد من جمعيات المجتمع المدني، والمؤسسات التعليمية بالعيون.

ويتضمن برنامج هذه العملية التي تنظمها جمعية الطلح للماء والبيئة بتنسيق مع المندوبية الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بالعيون، وقطاع الماء، من 21 الى 27 مارس المقبل، تنظيم لقاءات، ومسابقات ثقافية حول دور الماء والبيئة في الحياة وأهمية المحافظة عليهما، وزيارة ميدانية لمشتل المياه والغابات، ولمحطة تحلية المياه بمدينة المرسى لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى رسم جداريات ومسابقات في الرسم على الورق.

وستختتم هذه التظاهرة التي ستشمل الطريق الرابط بين مدينتي العيون والمرسى وعدد من المساجد والمستشفيات بالعيون وفم الواد والمرسى، بتوزيع الجوائز على الفائزين بمختلف المسابقات وتكريم فعاليات محلية اعترافا لها على المجهودات المبذولة للتحسيس باهمية المحافظة على الماء والبيئة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عملية غرس حوالي ألفي شجرة تنطلق بالعيون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا