الارشيف / أخبار المغرب / كود

بدا بالبنت وكمل بأمها. زوج مصري يقتل ...

  • 1/2
  • 2/2

كود : أسماء غربي//

أقدم صاحب سوابق في ، على تعذيب زوجته حتى لفظت أنفاسها بين يديه، انتقاما منها، بعد أن رفضت زيارته طوال ثلاث سنوات، هي فترة حبسه، في قضية قتل ابنتهما لسوء سلوكها.

وأكدت تحقيقات الشرطة وجود ربة منزل، جثة هامدة، وبها آثار تعذيب وجروح وكدمات، ليتبين أنها سيدة في العقد الثالث من عمرها، مصابة بعدة كدمات، من آثار تعذيب تعرضت له الضحية.

وتم تشكيل فريق بحث، وتبين أن الضحية، تدعى حنان شاكر، وعمرها 33 سنة، وهي ربة منزل، كما تبين أن زوجها محمد أحمد محمد وعمره 45 سنة، هو مرتكب الواقعة، حيث قام بتقييدها من يديها، وقدميها، بحبل غسيل في سرير غرفة النوم، وتعدى عليها بالضرب، ومنع عنها الطعام والشراب حتى لفظت أنفاسها بين يديه.

وألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة للانتقام منها، بعد أن رفضت زيارته في السجن أثناء قضائه عقوبة ثلاث سنوات في قضية قتل ابنتهما لسوء سلوكها، بالإضافة إلى تصرفها بمبلغ ألف جنيه كانت في أمانتها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بدا بالبنت وكمل بأمها. زوج مصري يقتل ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا