الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

علال بلعربي يكشف نجاح إضراب المركزيات النقابية…

الدار البيضاء-جميلة عمر

أكد القيادي في الكونفدرالية الديمقراطية للعمل علال بلعربي، بأن الإضراب العام الذي خاضته أربع مركزيات نقابية عرف نجاحًا كبيرًا، موضحًا أن الرسالة السياسية للإضراب العام وصلت إلى من يعنيهم الأمر. وأشار حول نسبة المشاركة في هذا الإضراب، إلى أن أطر النقابات تعمل حاليًا على تجميع المعطيات الرقمية بعد تجهيزها.
 
وأضاف بلعربي في حوار لموقع " اليوم"، أنهم يتعاملون مع حركة الاضراب على مستويين مستوى رقمي وآخر سياسي الذي قال عنه انه نجح مائة بالمائة، مبرزا ان جميع النقابات رفضت ما تعتبره سياسية لا شعبية لحكومة ابن كيران وانتقد القيادي في الكونفدرالية ما اعتبره سياسة اللامبالاة التي ينهجها ابن كيران مع حركات المجتمع المدني، لافتًا إلى أن هذه السياسة تنم عن رغبة في الإقصاء، وهو سلوك لم تعهده النقابات في عهد الحكومات الماضية.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن علال بلعربي يكشف نجاح إضراب المركزيات النقابية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا