الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

ساكنة الرياض تحتج بسبب مستودع للأموات

هسبريس - الشيخ اليوسي

الجمعة 12 فبراير 2016 - 09:02

وقع عدد من سكان حي الرياض بالعاصمة الرباط عريضة يطالبون من خلالها بإلغاء قرار يقضي بإنشاء مستودع للأموات في "رياض الأندلس" التجزئة رقم 19 بالحي ذاته، مؤكدين تضررهم من هذا القرار، على اعتبار أن هذا المستودع سيشيد وسط حيهم السكني.

وأكدت العريضة، التي تتوفر عليها هسبريس، أنه "لا ينبغي أن يتم بناء مستودع للأموات وسط مبان سكنية، إذ سيؤثر ذلك على سير الحياة اليومية للسكان، ويجعل الحزن يخيم عليهم؛ في الوقت الذي يعاني الحي من عدد من المشاكل، سبق للساكنة أن نادت بحالها".

ومن جملة هذه المشاكل، حسب الساكنة، "انتشار الأزبال والنفايات في عدد من الأماكن، ومشكل الإنارة، بالإضافة إلى انعدام الأمن، وعدم وجود حدائق ومساحات خضراء"، وهذا ما جعلهم يلجؤون إلى رفع شكاية إلى مقاطعة أكدال الرياض، دون التوصل بأي رد من المسؤولين، حسب تعبيرهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ساكنة الرياض تحتج بسبب مستودع للأموات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا