الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

محكمة مراكش تؤجل النظر في "رشوة شيشاوة"

ابراهيم مغراوي من مراكش

السبت 27 فبراير 2016 - 08:45

حددت هيئة الحكم بالغرفة الجنائية الابتدائية بمحكمة الاستئناف التابعة لمدينة مراكش 10 من شهر مارس المقبل تاريخا لعقد جلسة أخرى لمناقشة ملف رئيس جماعة سيدي "عبد المومن"، وقائد قيادة "تولوكلت" بإقليم شيشاوة.

وجاء التأجيل استجابة من رئيس الجلسة لملتمس دفاع المتهمين، الذي طلب شهادة زوجة المشتكي، ولمستجدات ظهرت في ملف القضية التي فجرها مستثمر مغربي كان يرغب في إحداث مصنع للبلاستيك بمسقط رأسه بالجماعة المشار إليها، لكن رئيسها وشريكه القائد المذكور فرضا عليه تقديم رشوة بـ200 ألف درهم مقابل تسليمه رخصة البناء.

المستثمر الذي رفض الانصياع لطلب رئيس جماعة "سيدي مومن" وجه شكاية لمصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، عبر خط الهاتف الذي أحدث لهذا الغرض، وبناء على ذلك فتح وكيل الملك بمحكمة الاستئناف التابعة لمدينة مراكش تحقيقا في الموضوع، لتتم إحالة المتهمين على قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال، الذي قرر إيداعهما سجن لوداية ضواحي المدينة الحمراء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محكمة مراكش تؤجل النظر في "رشوة شيشاوة" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا