الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

محكمة برشيد تنظر في قضية "جنس وابتزاز"

ابراهيم الحافظون من سطات

السبت 27 فبراير 2016 - 10:40

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببرشيد، يوم الجمعة، إيداع شخصين السجن المحلي بالمدينة، على ذمة الاعتقال الاحتياطي، ومتابعة زوجة أحدهما وعوني سلطة في حالة سراح، على أن يمثل الجميع أمام هيئة المحكمة نفسها يوم الاثنين القادم، على خلفية ما بات يعرف لدى الرأي العام ببرشيد بـ"ملف تحرش جنسي وابتزاز"؛ في حين أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي التابع لسرية برشيد محاضر الاستماع إلى قائد بالمنطقة على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية سطات.

وتعود تفاصيل الملف إلى تقدم قائد الملحقة الإدارية بتجزئة مخلوف، ببلدية الدروة ببرشيد، في وقت سابق، بتقرير إخباري إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، يبسط فيه تعرضه لعملية ابتزاز، مضيفا أن المبتز يطالبه بمبلغ مالي قدره 40 ألف درهم. وبعد نصب كمين للمشتكى به بأحد المقاهي ببلدية الدروة، تم الإيقاع به متلبسا بتسلم المبلغ المالي من القائد، وبعد إيقافه أفاد بأن حقيقة الملف ترجع إلى كون القائد سبق أن تحرش بزوجته، مدليا بشريط يدعم ادعاءاته.

وأفادت مصادر هسبريس بأن السلطات الإقليمية ببرشيد أمرت القائد في وقت سابق بوضع سيارة الخدمة رهن إشارة عمالة برشيد، مع عدم التوقيع على الوثائق إلى أجل غير محدد.

وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببرشيد قد استمعت إلى القائد المعني، وأجرت مواجهة بينه وبين زوجة أحد الأشخاص يوم الأربعاء الماضي، تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية سطات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محكمة برشيد تنظر في قضية "جنس وابتزاز" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا