الارشيف / أخبار المغرب / كود

خبير متهم بالتزوير في اختلاسات تسببت ...

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ////

توصلت گود بوثائق من طرف دفاع شاب مغربي يوجد حاليا بالسجن منذ أزيد من سنتين، وتفيد بالتزوير ضده والتلاعب في حسابات بنكية.
وتعود تفاصيل القضية الى سنة 2003 لما قرر خالد بوجيدة شاب مغربي طموح حاصل على تكوين عال في هندسة النسيج والألبسة من الخارج قرر العودة للمغرب والاستثمار في المجال، لكن في سنة 2013 وبعد أن غادر بوجيدة الشركة تقدم شريكه بشكاية حول اختلاس مبلغ خمسة مليارات من السنتيمات، تحركت المسطرة بناء على شكاية شخص يدعي النفوذ والذي تفيد شهادات شاهد في القضية بأنه صرح له ” عرفتي أنا كندخل بطموبيلتي لولاية الامن، عرفتي أنا راني كنعرف الملك ولدي وسام منه ولدي علاقة كبيرة بأشخاص مهمين وبإمكاني أن أدخلك السجن في أية لحظة” هو مقتطف لهذا الفرعون موجه لأحد العمال.
القضية التي راجت في المحكمة الابتدائية بالبيضاء هي الان في الاستئناف.
وقد تقدم دفاع المتهم بوثائق تفيد براءته، كما تقدم بطلب لإجراء خبرة حسابية حول المتهم، وتلتمس من وزير العدل تحري الحقيقة لإنصاف هذا المواطن القابع في السجن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خبير متهم بالتزوير في اختلاسات تسببت ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا