الارشيف / أخبار المغرب / كود

ثلاث سنين ديال الحبس لمتورطين في ...

  • 1/2
  • 2/2

كود البيضاء ////

علمت “كود” من مصادر خاصة، أن الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الزجرية الابتدائية بالدارالبيضاء، قضت مؤخرا في حق ثلاثة باعة بالمركب التجاري موروكو مول، تمت متابعتهم بتهم السرقة وخيانة الأمانة، بعقوبات حبسية تتراواح بين 1 و 3 سنوات نافذة، مع أداء غرامات مالية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الباعة الثلاثة، عمدوا إلى إخراج سلع عبارة عن ملابس فاخرة، وإعادة بيعها خارج المحل التجاري، قبل أن تكتشف إدارة المركب التجاري السرقات وتتقدم بشكاية لدائرة عين الذئاب، عند مراجعتها المبيعات ومقارنتها بينها وبين المتحصلات المالية، ثم مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة خلال الشهر الأخير، حيث بينت أن الموقوفين سبق لهم القيام ب18 عملية سرقة، فاقت قيمتها المالية 60 ألف درهم.

ومن خلال مواجهتهم بتسجيلات كاميرات المراقبة لدى مصالح الأمن، اعترف الباعة، باقترافهم السرقات المذكورة، واقتسامهم بالتساوي فيما بينهم متحصلات بيعها خارج المحل

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ثلاث سنين ديال الحبس لمتورطين في ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا