الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

وزارة التجهيز والنقل تطلب من المغاربة تأجيل سفرهم بسبب ءوء الأحوال الجوية

  • 1/2
  • 2/2

 

أخبارنا المغربية

دعت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك جميع مستعملي الطريق إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر، وإرجاء السفر، إلا في الحالات القصوى، نحو بعض الوجهات، ابتداء من ليلة أمس الجمعة 26 فبراير إلى يوم الأحد 28 فبراير 2016، وأخذ الاحتياطات اللازمة، واحترام ضوابط سلامة السير، خلال المرحلة الشتوية.

وأفاد بلاغ للوزارة حول حالة الطرق، تبعا لنشرة إنذارية لمديرية الأرصاد الجوية، أن تساقطات ثلجية مهمة ستشهدها كل من أقاليم إفران، والحاجب، وصفرو، وميدلت، وبولمان، وأزيلال، وبني ملال، والحوز، وخنيفرة، وتازة.

وأضاف بلاغ وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، حسب ما ذكره وزير القطاع عزيز رباح، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “”، أن زخات مطرية قوية ستشمل كلا من إفران ،والحاجب، وصفرو، وفاس، ومكناس، وتازة، وكرسيف، وخميسات، وميدلت، وبولمان وأزيلال، وبني ملال، والحوز، وخنيفرة، وخريبكة، وشفشاون.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزارة التجهيز والنقل تطلب من المغاربة تأجيل سفرهم بسبب ءوء الأحوال الجوية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا