الارشيف / أخبار المغرب / زنقة 20

أمن طنجة يسلم “داعشياً” لـBCIJ بعد ترصد تحركاته عقب عودته من سوريا

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

نقلت مصادر صحفية من مدينة طنجة أن مصالح الأمن بالمدينة ألقت القبض مؤخراً على مشتبه في انتمائه لتنظيمات إرهابية، وذلك بعد ترصد وتتبع تحركاته بعد أيام من عودته من ساحة القتال بسوريا.

وحسب موقع “طنجة 24 ” الذي أورد الخبر فإن عناصر الشرطة القضائية بطنجة قامت بتسليم المتهم إلى عناصر المكتب المركزي للتحقيقات القضائية “BCIJ” بمدينة سلا ،بغية تعميق التحقيق معه.

ذات المصدر أضاف، أن المتهم سبق وحمل السلاح ضمن الجماعات المقاتلة في الأراضي السورية وكان منتمياً للتنظيم الإرهابي “داعش”.

وجاءت مدينة طنجة، في المرتبة الثانية، بعد مدينة سبتة المحتلة، في ترتيب المدن التي ينحدر منها مقاتلون مغاربة في صفوف الجماعات الإرهابية في العراق وسوريا،خاصة “داعش” متبوعة بمدينة تطوان، بحسب تصنيف لتقرير سابق للمديرية العامة للأمن الوطني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمن طنجة يسلم “داعشياً” لـBCIJ بعد ترصد تحركاته عقب عودته من سوريا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا