الارشيف / أخبار المغرب / كود

دارها بشركات كراء السيارات في ...

  • 1/2
  • 2/2

كود//

علمت “كود” من مصادر خاصة، أن الغرفة الجنحية بالمحكمة الزجرية بالدارالبيضاء، أدانت أول أمس الأربعاء، متهما توبع من أجل النصب خيانة الأمانة والسرقة الموصوفة ، بالحبس النافذ 4 سنوات، بعدما تم توقيفه سابقا من طرف الشرطة القضائية من أجل شكايات متعددة عن «النصب وخيانة الأمانة»، قدمها مدراء وكالات تأجير السيارات بعدد من المدن.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم وضع يده على 24 سيارة بعد الاحتيال على ملاكها من مسيري شركات التأجير، واهتدى الأمن بعد تحريات منجزة، إلى توقيف شخص كان يتولى دور الوساطة في بيع السيارات المسروقة مقابل مبالغ مالية تترواح بين مليون و أربعة ملايين سنتيم.

وأسفر البحث المنجز في إحدى الشكايات، التي تقدم بها صاحب وكالة لتأجير السيارات في بني ملال، على تحديد المشتبه به الرئيسي، ليتم القبض عليه متلبسا بحيازة سيارة مسروقة من نوع «داسيا لوغان» في ملكية الوكالة المذكورة.

وخلال البحث الأولي مع الموقوف، اعترف للمصالح الأمنية، بتورطه في عدة عمليات لسرقة السيارات، حيث كان يتقدم للوكالة المستهدفة، ويبدي رغبته في كراء إحدى السيارات، ليختفي عن الأنظار بعد انتهاء المدة المقررة في الإتفاق، ومعه السيارة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دارها بشركات كراء السيارات في المغرب ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا