الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

عمدة الرباط يردّ بقوة على “المشككين” في صحته العقلية

يوسف شلابي

هاجم محمد الصديقي، عمدة مدينة الرباط،  “المشككين” في صحته العقلية، مشدّدا في الوقت ذاته على أن الوثيقة المزعومة حول صحته العقلية “مزورة”، وأنه لم يسبق له زيارة طبيب نفسي طيلة حياته.

ونفى الصديقي نفيا مطلقا، أن يكون قد تلقى 100 مليون سنتيم أو فيلا من الشركة التي غادرها في وقت سابق.

وأكد الصديقي أنه لم يسبق له التقدم نهائيا بوثيقة حول صحته العقلية، مبرزا أن فريق “البام” كان يرفض إدراج نقطة متعلقة بميزانية المقاطعات في جدول أعمال الدورة، “لأن السنة انتخابية ويرفض أن نمنح المقاطعات، التي يدير العدالة والتنمية خمسة منها من أصل ستة، وسائل العمل حتى تستجيب لمطالب وتطلعات الساكنة”، مضيفا أن “البام” “يريد معاقبة المواطنين لأنهم صوتوا لنا في الانتخابات الأخيرة”.

وأوضح الصديقي، في حوار مع يومية “أخبار اليوم” في عددها ليومه السبت 27 فبراير 2016، أنه كان مستخدما لدى شركة ريضال وليس موظفا في الدولة حتى تتم مقارنته بالموظفين العموميين، مضيفا “علاقتي بريضال كان ينظمها عقد شغل متفاوض حوله، تمَّ إنهاؤه بالتفاوض بيني وبين مدير الشركة سنة 2012، وهذا كله أمر شخصي لا يتعلق بتسيير مجلس الرباط في أي شيء”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمدة الرباط يردّ بقوة على “المشككين” في صحته العقلية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا