الارشيف / أخبار المغرب / كود

بان كي مون يطعن من الخلف بزيارته لمنطقة “بئر لحلو”

  • 1/2
  • 2/2

كود : هناء أبو علي//

في تطور لافت في إطار زيارة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون للمنطقة و اتضاح الرؤية بخصوص جولته المزمع إقامتها بداية من 1 مارس المقبل، أعلنت الأمم المتحدة أن أمينها العام سيعمد على زيارة قاعدة قوات المينورسو بمنطقة “بئر لحلو” القريبة من الحدود الموريتانية و التي يعتبرها ضمن أراضيه، فيما تعتبرها جبهة البوليساريو تدخل في إطار الأراضي “المحررة”.
الزيارة ستساهم دونى ادنى شك في توتير الاجواء بين و الأمم المتحدة و التي لا يزال يطبعها الخلاف حول توقيت زيارة أمين عام الأمم المتحدة للرباط، بحيث تعتبر هذه الخطوة بمثابة طعنة من الخلف من لدن الأمين العام الذي سيزور في ذات الوقت كلا من إسبانيا و موريتانيا و الجزائر و تندوف و منطقة “بئر لحلو”.

و تجدر الإشارة إلى ان الزيارة تروم حسب مصادر اممية الوقوف عن كثب على عمل البعثة الأممية و التي تشرف على اتفاق وقف إطلاق النار بين و البوليساريو منذ سنة 1991.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بان كي مون يطعن المغرب من الخلف بزيارته لمنطقة “بئر لحلو” في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا