الارشيف / أخبار المغرب / كود

خبر نقل المناظرة الدولية للفلاحة الى ...

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ////

طالب عبد الله بووانو رئيس المجلس الجماعي لمكناس عزيز اخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري بالابقاء على المناظرة الدولية للفلاحة بمدينة مكناس كما كان على الامر خلال السنوات الماضية.

وأكد بوانو في اتصال مع گود أنه أجرى عددا من الاجتماعات والاتصالات الهاتفية مباشرة بعد صدور بلاغ عن وزارة الفلاحة تخبر فيه بنقل المناظرة الى مدينة الجديدة، ناقلا اعتبار فعاليات محلية قرار وزارة الفلاحة انتقاما من مدينة مكناس، واستهدافا للمعرض الدولي للفلاحة.

وأوضح بوانو انه اجرى اتصالا مع رئيس الحكومة وكذا مع وزير الفلاحة حول الموضوع، فوعدا بمدارسة المشكل، داعيا في هذا الصدد الى استحضار مصلحة المعرض وخدمة الاهداف التي سطرت له منذ دوراته الاولى، وتفادي كل ما من شأنه أن يفسد انخراط الفعاليات المنتخبة والاقتصادية والمدنية بمكناس في انجاحه واعطاء صورة مشرفة للفلاحة الوطنية ولللبلاد بشكل عام.

الى ذلك علمت گود أن اجتماعا جمع وزير الداخلية محمد حصاد ووزير الفلاحة عزبز اخنوش مع رؤساء الجهات امس الجمعة لمدارسة مساهمة الجهات في برنامج تقليص الفوارق بالعالم القروي، خلص الى الى التزام بتنظيم المناظر الدولية للفلاحة بمدينة مكناس.

ورغم هذا فإن رئيس جماعة مكناس طالب في تصريحه لگود باصدار بلاغ يؤكد الخبر، على غرار بلاغ نقل المناظر صوب الجديدة، مصدر من وزارة الفلاحة كان اكد ل”كود” في وقت سابق ان هذا النقل لا علاقة له بالانتقام وانه مادام ان مناظرات هذه السنة تقرر تأجيلها الى ما بعد “كاب 22” فانه تم نقل النشاط الى الجديدة التي تتوفر على مركز للندوات لم يتم استغلاله بعد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خبر نقل المناظرة الدولية للفلاحة الى ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا