الارشيف / أخبار المغرب / كود

مستخدمو قناة “مدي1 تي في” ممفاكينش مع العزوزي ويستعدون لرفع شعار إرحل في وجهه

  • 1/2
  • 2/2

كود : مكتب الرباط//

ندد العاملون بقناة ميدي1 تي في بما وصفوها الخروقات السافرة التي شابت عملية التقييم السنوي التي تم على إثرها منح توزيع العلاوات. وطالب العاملون من خلال بلاغ لنقابة مهنيي مدي1 تي في بفتح تحقيق عاجل لتحديد المسؤوليات وتصحيح الوضع القائم. كما دعا البلاغ مدير القناة عباس العزوزي بتدارك الأمر في أقرب الآجال وحمله مسؤولية ما يمكن أن يقع نتيجة استخفافه بحقوق ومكتسبات الأجراء. في هذا السياق أوضح مصدر من داخل القناة أن منح العلاوات شابته هذا العام خروقات فاضحة على قاعدة “باك صاحبي” ومدى القرب من الإدارة وهو ما أفضى إلى محظوظين ومظلومين.

التصعيد يأتي في ظل احتقان غير مسبوق تعيشه القناة بسبب التدبير الفاشل لعباس العزوزي, حيث حمل العاملون الثلاثاء الماضي بمختلف الأقسام الشارات الحمراء بسبب ما اعتبروه التردي الكارثي لظروف العمل, خصوصا بعد اطلاق العزوزي لما وصفها قناة اخبارية دون استشارة المعنيين, ودون توفير الموارد البشرية اللازمة. وتوعد العاملون بتصعيد أشكالهم الاحتجاجية ورفع شعار إرحل في وجه العزوزي في حال لم يستجب للمطالب التي وعدهم بها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مستخدمو قناة “مدي1 تي في” ممفاكينش مع العزوزي ويستعدون لرفع شعار إرحل في وجهه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا