الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

الداخلية تواكب تنفيذ "التنمية البشرية"

هسبريس من الرباط

الجمعة 12 فبراير 2016 - 22:21

اختتم رؤساء أقسام العمل الاجتماعي، الذي نظمته وزارة الداخلية، أشغالهم اليوم الجمعة، بعد 3 أيام من المناقشات حول القضايا المتعلقة بتنفيذ المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتدارس المسائل المرتبطة بالتدبير المالي، وانتقاء وإنجاز المشاريع والحكامة الترابية.

وأبرز الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، الشرقي الضريس، في اختتام اجتماعات رؤساء أقسام العمل الاجتماعي، ضرورة الإقرار بالوقع الإيجابي لمختلف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والتي أفضت إلى تحولات اجتماعية نوعية عميقة، انعكست بالملموس على الساكنة والمجالات المستهدفة.

ودعا الوزير ذاته، وفق بيان توصلت به هسبريس، إلى تحصين هذه المكتسبات بمواصلة بذل الجهود من أجل الحد من الاختلالات التي قد تشوب بعض المشاريع، والاستفادة من ملاحظات لجن الافتحاص المشتركة عبر تنفيذ التوصيات المسجلة واتخاذ التدابير الاستباقية لتجنبها.

وأهاب الضريس بالمشاركين إلى إنجاح أطوار المرحلة الثالثة من هذا الورش الملكي الكبير، وذلك بتسريع وتيرة إنجاز المشاريع المسطرة في إطار تثمين المكتسبات، وتعميم النتائج الناجحة، داعيا إلى اعتماد التدبير التشاركي والتوافقي المعتمد من طرف المبادرة الوطنية بين مختلف الفاعلين كل حسب مجال تدخله.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الداخلية تواكب تنفيذ برامج "التنمية البشرية" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا