الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

السلطات الأمنية "تنظف" شوارع مدينة طنجة

هسبريس من طنجة

الجمعة 12 فبراير 2016 - 18:27

أسفرت العمليات الأمنية المكثفة التي باشرتها مصالح ولاية أمن طنجة، خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس الماضية، عن توقيف 961 مشتبه فيهم، لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة، فضلا عن التحقق من هوية 2253 شخصا.

وأفاد مصدر أمني بأن هذه التدخلات النوعية تركزت على الأشخاص المبحوث عنهم، حيث تم توقيف 188 شخصا كانوا مطلوبين للعدالة في قضايا إجرامية خطيرة، كما تم ضبط 53 شخصا من أجل السرقات الموصوفة، فضلا عن توقيف 92 شخصا من أجل حيازة أسلحة بيضاء بدون سند مشروع، وفي وضعيات من شأنها المساس بالأمن والنظام العامين.

واستطرد ذات المصدر، بأن مصالح ولاية أمن طنجة عبأت، مند مدة، جميع إمكانياتها المادية والبشرية في إطار مخطط عمل مندمج يروم تعزيز الدوريات الاستباقية، وتكثيف التدخلات الزجرية، للوقاية ومكافحة كل أنواع الجرائم الماسة بالشعور بالأمن.

وتأتي هذه التدخلات الأمنية بالموازاة مع نجاح ولاية أمن طنجة، خلال الأيام القليلة الماضية، في استجلاء حقيقة جريمة السرقة المقرونة بالقتل التي ذهب ضحيتها بائع مجوهرات، وكذا بعد تفكيك شبكة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة المحلات التجارية والمنازل السكنية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السلطات الأمنية "تنظف" شوارع مدينة طنجة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا