الارشيف / أخبار المغرب / كود

هذه هي التغييرات في مسؤوليات القضاة بجهة الشرق‏

  • 1/2
  • 2/2

كود : عزيز الرايس//

علمت “كود” أنه جرى تنقيل ادريس الشرفي، الذي كان يشغل مهمة الرئيس الاول لمحكمة الاستنئاف بوجدة، ليشغل ذات المهمة باستئنافية فاس، في حين عين، عبد البر بنعجيبة، الذي كان يشغل مهمة الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالناظور، رئيسا اولا لمحكمة الاستناف بوجدة.

وشملت التغييرات، تعيين عبد العزيز المهياوي، رئيسا اولا لمحكمة الاستئناف بالناظور، والذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بوادي زم. كما جرى تعيين الحسين البوطيبي، الذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بوجدة، للقيام بمهام مستشار بمحكمة الاستئناف بوجدة.

اما سفيان الدرويش، الذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بتاوريرت، فقد تم تعيينه رئيسا للمحكمة الابتدائية بوجدة، في حين تم تنقيل ناجيم الملكاوي، الذي كان يشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بتاوريرت، لشغل مهمة رئيس المحكمة الابتدائية بالناظور.

وقد جرى تعيين، هشام الرياني، رئيسا للمحكمة الابتدائية بتاوريرت، بعد ان كان يشغل قبل ذلك منصب المستشار بمحكمة الاستنئاف الادارية بالرباط والملحق بالمصالح المركزية بوزارة العدل والحريات.

وقد تمت ترقية، محمد اقوير، الذي كان يشغل مهمة نائب الوكيل العام لدى محكمة الاستنئاف بوجدة، لشغل مهمة وكيل عام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هذه هي التغييرات في مسؤوليات القضاة بجهة الشرق‏ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا