الارشيف / أخبار المغرب / كود

بعد اختفائه عن الانظار منذ مغادرته للحكومة. وزير « الشكولاطة » يظهر في جنازة بالزاوية المحمدية البودشيشية باحفير‏ (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كود/ عزيز الرايس//

بعد غياب طويل، واختفائه عن الانظار، منذ اعفائه من المنصب الحكومي الذي كان يشغل، ظهر، يوم الاربعاء الماضي، عبد العظيم الكروج، الوزير السابق لكل من للوظفية العمومية والوزارة المنتدبة للتربية والتكوين، خلال تشييع جنازة ابن الخبير المحاسب، حسن الجعالي، بالزاوية المحمدية البوتشيشية بمنطقة احفير.

وياتي ظهور الوزير الذي التصق اسمه ب »فضيحة الشكولاطة »، بعد ان قال محمد اوزين، وزير الكراطة، خلال مروره ببنرنامج « ضيف الاولى »، بان عبد العظيم الكروج، اختفى عن الانظار منذ ان غادر الحكومة، مشيرا الى عدم لقائه به منذ ذلك التاريخ.

واشار اوزين، الى انه كان يتمنى ان يستمر عبد العظيم الكروج، في عمله الحزبي من داخل حزب الحركة الشعبية الذي تقلد المناصب الوزارية باسمه.

ويظهر الوزير السابق، عبد العظيم الكروج، في الصورتين الى جانب كل من عامل اقليم بركان، ومحمد لمباركي، المدير العام لوكالة تنمية عمالات واقاليم جهة الشرق، وفي صورة اخرى برفقة لمباركي، اثناء حضورهم لتشيع جنازة ابن الخبير المحاسب بوجدة، الذي وافته المنية بالديار الفرنسية اثر حادثة سير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد اختفائه عن الانظار منذ مغادرته للحكومة. وزير « الشكولاطة » يظهر في جنازة بالزاوية المحمدية البودشيشية باحفير‏ (صور) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا