الارشيف / أخبار المغرب / كود

حملة كبيرة بالفايسبوك لمطالبة الدولة بإرجاع جثة “إلياس المزياني” للمغرب وتداول صوره لاول مرة في رحلته بتركيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كود : أسماء غربي//

يخوض نشطاء الفايسبوك منذ ثلاثة أيام حملة فايسبوكية على نطاق واسع بشكل كبير إنخرطت فيها الجالية المغربية بأوروبا بالاضافة إلى النشطاء المغاربة، لمطالبة الدولة بإعادة جثة المزياني الذي توفي بمقدونيا إثر صعقة كهربائية في أسرع وقت للمغرب.

وكانت وزارة الجالية قد أصدرت قبل أشهر بلاغا تؤكد فيه أنها ستنقل جثة المزياني وهو الامر الذي لم يتم، ليتصل الامين العام للاصالة والمعاصرة إلياس العماري بعائلة المزياني ويعدهم بإحضار جثته في أقرب فرصة وهو الامر الذي لا تزال الاسرة تنتظره، في حين إعتبر نشطاء الفايسبوك أن الدولة المغربية مطالبة بإعادة جثة المزياني في أقرب وقت دون إنتظار.


وقد تم تداول صور مئات الاشخاص من الجالية والمغرب يحثون فيه الدولة على إعادة جثة المزياني من أجل دفنه في مسقط رأسه، في حين تداول نشطاء آخرون صور المزياني في رحلته بتركيا إتجاه ألمانيا التي توقفت في مقدونيا بعد وفاته بصعقة كهربائية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حملة كبيرة بالفايسبوك لمطالبة الدولة بإرجاع جثة “إلياس المزياني” للمغرب وتداول صوره لاول مرة في رحلته بتركيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا