الارشيف / أخبار المغرب / كود

شباط يُجلّد بنكيران ويحمل الربيع العربي المسؤولية في تدهور أوضاع بلدان شمال إفريقيا

  • 1/2
  • 2/2

سعد بلمجدوب///

في خرجة غير متوقعة حمّل حيد شباط، الأمين العا لحزب الاستقلال، بنكيران مسؤولية تنامي الاحتجاجات والاحتقان الاجتماعي الذي يشهده . شباط الذي كان يتحدث بمناسبة انعقاد الدورة الثانية لمؤتمر الاتحاد العربي للشباب ركز على كون بن كيران يبقى المسؤول عن تنامي الاحتجاجات بعد فشل حكومته في إيجاد الحلول المشاكل الاجتماعية بدليل ارتفاع نسبة البطالة وخلق أزمة اقتصادية بالبلاد. كما لم يضيع شباط الفرصة في تقطير الشمع على حكومة بنكيران بعدما تطرق لملف الاساتذة المتدربين داعيا بن كيران الى إيجاد مخرج القضية حسب تغييره.

وفي سياق حديثه عن الربيع العربي والثورات اعتبر شباط الحراك العربي الذي قام في بلدان شمال إفريقيا كان سببا في العديد من الكوارث، داعيا في الوقت نفسه الشباب العربي إلى إصلاح ما ارتكبه الحكام من أخطاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شباط يُجلّد بنكيران ويحمل الربيع العربي المسؤولية في تدهور أوضاع بلدان شمال إفريقيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا