الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

فيديو صادم لبريطاني هدد سائق تاكسي مسلم بالحرق وطالبه بالذهاب إلى سوريا

ي.ش

ما زال العديد من المسلمين المقيمين بالدول الأوربية يتعرضون للقمع والاضطهاد وغيرها من أشكال العنصرية، إذ أظهر شريط فيديو لقطات صادمة لراكب بريطاني وهو يهاجم سائق تاكسي مسلم كان ينقله، يعيش في بريطانيا منذ أكثر من 25 عاما في منطقة دربيشاير، ويهدد بحرقه وحرق كافة العرب والمسلمين في بريطانيا.

وأورد سائق التاكسي الذي رفض الكشف عن هويته، بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” نقلا ،أن 3 ركاب أوقفوه وركبوا معه، وبعد زمن قصير بدأ أحدهم بتوجيه سيل من الشتائم والإساءة إليه وإلى كافة المسلمين والعرب، وقال سائق التاكسي إن الراكب خاطبه وقال له: “تدرك جيدا أننا نكرهكم، يجب حرق جميع المسلمين، وطالبه بالذهاب إلى سوريا وهدده بالحرق، بينما التزم رفيقاه الصمت”.

ويقول السائق (59 عاما) وهو أب لطفلين ويعمل سائق تاكسي منذ 25 عاما، إن تهديد الراكب له بالقتل أصابه بالهلع الشديد.

ومع استمرار الاعتداء اللفظي، أوقف السائق السيارة وقال له: هذه مشكلتك، رجاء افتح الباب وأخرج؛ وقدم السائق صورا للشرطة التقطها بواسطة هاتفه الجوال سجل بها الواقعة التي تفضح هذا المهاجم” العنصري والمتعصب”.

وقالت ديلي ميل إن سائق التاكسي توجه إلى الشرطة وزودهم بالأدلة التي بحوزته، وهي الآن بصدد البحث عن الشخص المطلوب.

من جهته أفاد المتحدث باسم شرطة ديربيشاير بأن صورة الراكب الأرعن قد عممت على جميع أقسام الشرطة، مؤكدا أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية بحقه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فيديو صادم لبريطاني هدد سائق تاكسي مسلم بالحرق وطالبه بالذهاب إلى سوريا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا