الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

إدارة الأمن تعلن حصيلة تدخلاتها غير الممركزة‎

هسبريس من الرباط

السبت 13 فبراير 2016 - 11:00

أوردت المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها الأمنية اللاممركزة تمكنت، بمجموع التراب الوطني، بداية الأسبوع الحالي، من توقيف 1616 شخصا؛ من بينهم 1108 تم ضبطهم في حالة تلبس بارتكاب جنايات وجنح مختلفة، في حين تم ضبط 508 أشخاص مبحوثا عنهم، بناء على مذكرات بحث صادرة على الصعيدين الوطني والمحلي.

وأوضحت المديرية، في بلاغ توصلت به هسبريس، أن هذه العمليات الأمنية ركزت على زجر الجرائم التي لها ارتباط مباشر بالشعور بالأمن، كالسرقات الموصوفة والاعتداءات الجسدية المقرونة بالعنف.

الوثيقة أشارت إلى أنه تم توقيف 35 شخصا من أجل السرقات العنيفة، وشخصين من أجل جرائم القتل، وخمسة أشخاص من أجل الاعتداءات الجنسية، و91 شخصا من أجل الجرائم المرتبطة بحيازة السلاح الأبيض والتهديد به واستعماله في عمليات السرقة.

وأخبرت المديرية العامة لألمن الوطني بأن مدينة طنجة جاءت في الرتبة الثانية بعد مدينة الدار البيضاء من حيث تمركز التدخلات، حيث تم توقيف 203 مشتبها بهم، من بينهم 164 تم ضبطهم متلبسين باقتراف جرائم، و39 كانوا موضوع مذكرات بحث في قضايا إجرامية، تتنوع ما بين المخدرات والسرقات والاعتداءات الجنسية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إدارة الأمن تعلن حصيلة تدخلاتها غير الممركزة‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا