الارشيف / أخبار المغرب / كود

أمن كازا يوقف متهما بالسرقة داخل محلات تجارية

  • 1/2
  • 2/2

كود- كازا

 

قالت الخلية الولائية للتواصل التابعة لولاية أمن كازا ان  المصالح الأمنية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي تمكنت  من إيقاف شخص وذلك على خلفية تورطه في مجموعة من السرقات من داخل مجموعة من المحلات التجارية بمنطقة الحي المحمدي. وقد جرى توقيف المعني بالأمر بالإستناد على الأبحاث والتحريات التي بوشرت تبعا لوقائع هذه السرقات، حيث تقدم أصحاب هذه المحلات بعدة شكايات تفيد أن محلاتهم تعرضت لسرقات الموصوفة من بينها محلات بقالة، استولى من داخلها جاني أو جناة على مبالغ مالية ومواد غذائية، كما أقدم(وا) على سرقة مجموعة من الأجهزة الإلكترونية وكذا حلي من المعدن الأصفر من داخل مطبعة توجد بنفس المنطقة.
الموقوف الذي أبانت عملية تنقيطه أنه من ذوي السوابق في مجال الإتجار في المخدرات والسرقات، ضبط ساعة إيقافه وهو متحوزا بخمس قطع من مخدر الشيرا معدة للبيع وكذا سكين من الحجم الصغير قابل للطي يستعمله في تهديد الضحايا. وقد اعترف أثناء تعميق البحث بالمنسوب إليه، مؤكدا أن كل العمليات التي قام بها شاركه فيها شخص ثاني يجري البحث في شانه.
هذا وقد تم الإنتقال بدلالة من الموقوف إلى سوق الخردة بالقريعة بغية حجز مجموعة من المنقولات التي استولى عليها رفقة مشاركه من داخل المطبعة وتم تسليمها إلى مالكها بموجب محضر قانوني. في حين تم تقديمه أمام النيابة العامة بمحكمة الإستئناف من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة، السرقة بالخطف، وحيازة المخدرات من أجل الإتجار فيها وكذا حيازة السلاح الأبيض بدون سند قانوني والتخدير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمن كازا يوقف متهما بالسرقة داخل محلات تجارية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا