الارشيف / أخبار المغرب / كود

غايحماقو ومافهمو والو. الحمض النووي يكشف أن الحزام الناسف الذي عثر عليه بباريس ليس للارهابي صلاح عبد السلام

  • 1/2
  • 2/2

كود : متابعة//

أعلنت إحدى القنوات الإخبارية الفرنسية صباح اليوم الجمعة، من أن الحمض النووي الموجود على الحزام الناسف، الذي عثر عليه في باريس بعد 10 أيام من الهجمات، واعتبر طويلاً أنه الحزام الناسف الذي ارتداه الإرهابي المختفي حتى يومنا هذا صلاح عبد السلام، ليس لصلاح عبد السلام!

صحيفة “ده ستاندرد” البلجيكية قالت اليوم إن قناة CNN الأمريكية كانت قد أكدت بعد العثور على الحزام الناسفي في باريس، أن الحمض النووي الذي وجد عليه يتطابق مع الحمض النووي للإرهابي صلاح عبد السلام، وحينها لم تؤكد السلطات الفرنسية هذه المزاعم بأي شكل رسمي.

و أشارت الصحيفة إلى أن القناة الفرنسية الإخبارية BFMTV أكدت اليوم، أن الحمض النووي الموجود على الحزام الناسف، لا يتطابق مع صلاح عبد السلام.

جدير بالذكر أنه تم العثور على الحزام الناسف يوم 23 من نوفمبر الماضي في سلة قمامة في حي مونتروج بالعاصمة باريس، حيث تم رصد هاتف صلاح عبد السلام بالقرب من هذا المكان ليلة هجمات باريس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن غايحماقو ومافهمو والو. الحمض النووي يكشف أن الحزام الناسف الذي عثر عليه بباريس ليس للارهابي صلاح عبد السلام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا