الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

تشديد إجراءات المراقبة على مراكز تدريس البعثات الأجنبية

نون بريس

شددت عدد من المراكز اللغوية التابعة للبعثات الأجنبية بالمغرب، إجراءات التحقق من هويات مرتاديها وتفتيش حقائبهم، استجابة لتعليمات بالرفع من الحيطة والحذر.

من جهة أخرى، حذرت وكالة الاستخبارات العسكرية الأمريكية المعروفة من أن تنظيم “داعش” «أصبح قادرا على تنفيذ هجمات عابرة للقارات»، متوقعة أن يرفع الأخير من وتيرة هجماته ويجعلها أكثر دموية، ومضيفة أن التنظيم بات أخطر تنظيم بعد أن ثبت حصوله على أسلحة كيميائية.

و بحسب جريدة المساء، فقد كشفت مصادر أن عددا من المراكز ومدارس البعثات الأجنبية بالمغرب، التي تقدم دروسا في اللغة للراغبين في ذلك، شددت إجراءات ولوجها، كما بات عدد من حراس الأمن الخاصين في مداخل هذه المراكز يعملون على إخضاع حقائب مرتاديها للتفتيش الروتيني، استجابة لتعليمات توصي بتوخي الحيطة والحذر والرفع من اليقظة في هذه المراكز.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تشديد إجراءات المراقبة على مراكز تدريس البعثات الأجنبية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا