الارشيف / أخبار المغرب / كود

ما حزب ما ماوالو. الاحرار لم يستلمو بادجاتهم في برلمان حزب الحمامة وغياب مزوار أثار إشاعات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عبد الواحد ماهر كود ////

مازال مناضلو حزب التجمع الوطني للاحرار ينتظرون التحاق رئيس الحزب صلاح الدين مزوار بقاعة قصر الموتمرات في مدينة الصخيرات للاشراف على افتتاح أشغال المجلس الوطني للحزب.

ولم يتسلم تجمعيون جاؤا من مختلف جهات المملكة “بادجاتهم”للالتحاق بقاعة الاجتماعات ،فيما شوهد قياديون من RNI يجلسون في “القاعة الملكية”بقصر المؤتمرات ،بينهم مصطفى المنصوري الرئيس السابق للحزب والوزير مولاي حفيظ العلمي والطالبي العلمي ومحمد عبو بينما لم يلتحق مزوار بالجمع .

ويوجد أزيد من 600مشارك في اجتماع المجلس الوطني للحزب،وقد طفق تجمعيون يتحدثون ،في مبنى قصر الموتمرات عن مكاسب حزبهم السياسية في لائحة السفراء الجديدة وعن المشهد السياسي الذي سجل ليه التجمع تراجعا الحساب العدالة والتنمية والبام.

وتحدث مشاركون في اللقاء عن التحاق مناضلين من الأحرار بأحزاب أخرى معربين عن اعتقادهم بانه اذا ما استمر النزيف فإن حزب الحمامة سيستمر في حصد النتائج السلبية .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ما حزب ما ماوالو. الاحرار لم يستلمو بادجاتهم في برلمان حزب الحمامة وغياب مزوار أثار إشاعات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا