الارشيف / أخبار المغرب / كود

فضايح تعيينات السفراء 5. ناس الخارجية بلا انسانية: احد قادة البوليساريو السابقين حيدوه من منصب سفير واخا مريض وحالتو صعيبة ولاحوه بلا حتى ما يخبروه

  • 1/2
  • 2/2

كود اسماء غربي الرباط ///

فضايح تعيينات السفراء لا ترتبط بعدم كفاءة اسماء ومنح اخرى سفارات اكبر بكثير من حجمها٬ فقد قامت الخارجية بتعيين سفراء في مكان اخرين دون ان تكلف مصالحها حتى اخبار السابقين. الامر الى حد ما يمكن تقبله لكن اذا كان هذا السفير بالاضافة الى كونه من قادة البوليساريو اللي رجعو للمغرب٬ شخص مريض فهذا يظهر لا انسانية هذه الوزارة ومسؤوليها.

فقد علمت “كود” ان سفير السابق في انگولا سيداتي محمد عبد الله المعروف بسيداتي الغلاوي اللي كان مسؤول العلاقات الخارجية بالبوليساريو عرف خبر التخلي عنه عبر الصحف “السيد مريض مرض غريب وكيتعالج فاسبانيا. ما خبروه ما علموه ما كالو ليه والو حتى اصبح “سفير سابق” يقول مقرب منه ل”كود”. العائلة وجدت مشاكل كبيرة “حتى الباسبورات الديبلوماسية ما عرفو ما يديرو بها. واش مازال صالحة ولا اللا. يعني عاشت العائلة حالة نفسية خايبة بزاف” يشرح مصدر “كود”.

السفير يتابع اليوم علاجه في اسبانيا وتشعر عائلته بالحگرة وتخلي الوزارة عنه وهو طريح الفراش.

وشوفو فضايح الخارجية كيف دايرين وكيفاش يمكن تشجع رجالات البوليساريو لخراين يرجعو بتصرفات بحال هادي

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فضايح تعيينات السفراء 5. ناس الخارجية بلا انسانية: احد قادة البوليساريو السابقين حيدوه من منصب سفير واخا مريض وحالتو صعيبة ولاحوه بلا حتى ما يخبروه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا