الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

صلاح الدين مزوار يهاجم حليفه بنكيران بكلام قاس

س م

هاجم صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، عبد الإله بنكيران شخصيا و حزب العدالة والتنمية، متهما إياه بفرض الهيمنة على الساحة السياسية.

وذكرت مصادر إخبارية، أن مزوار انتقد رئيس الحكومة في كلمة مطولة ألقاها في افتتاح أشغال المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، قائلا: “رئيس الحكومة كان يعتبرنا أعداء، قبل أن يتخذنا أصدقاء حين التحقنا بحكومته، واليوم ينعتنا بالخونة، وهذا خطاب خطير نسمعه لأول مرة في الحياة السياسية، فالمغاربة لم يسبق لهم أن نعتوا أحدا بالخائن إلا في مرحلة الصراع من أجل الاستقلال من براثن الاستعمار”.

و تضيف المصادر أن مزوار وصف خطاب حزب العدالة والتنمية بـ”المنطق الخطير والدخيل على المجتمع والمشهد السياسي المغربي”، مضيفا: “بنكيران- ما كَايْحْشَمْشْ، وإذا استفحل الأمر لا قدر الله سيؤدي إلى التفرقة، وهي بذور الفتنة، وهذا منطق مناقض لروح الديمقراطية”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صلاح الدين مزوار يهاجم حليفه بنكيران بكلام قاس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا