الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

حادث مروري ينهي حياة أربعيني نواحي سطات

ابراهيم الحافظون من سطات

السبت 13 فبراير 2016 - 17:05

لقي "ر،ف"، المنحدر من مدينة البروج، في بداية عقده الرابع، مصرعه اليوم، بعد تعرضه لحادثة سير إثر اصطدام سيارته الخفيفة بشاحنة على مستوى الطريق السيار بالقرب من المدخل الشمالي لمدينة سطات.

وبحسب مصادر أمنية، فإن الضحية كان قادما من مدينة برشيد التي يزاول فيها نشاطه التجاري، إلا أن سيارته اصطدمت بشاحنة محملة بالدواجن على مستوى الطريق السيّار الرابطة بين الدار البيضاء وسطات.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بسطات إلى مكان الحادث، وعملت على نقل الضحية على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية بسطات لإنقاذ حياته، إلا أنه ورغم بعد التدخلات الطبية، توفي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات.

وقد جرى وضع الجثة بقسم الأموات بالمستشفى المذكور، وموازاة مع ذلك فتحت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية سطات بحثا في الموضوع، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بسطات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حادث مروري ينهي حياة أربعيني نواحي سطات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا