الارشيف / أخبار المغرب / كود

أفتاتي يطلق النار على الفعفاع عبر “كود”: داكشي اللي قلتي في حق حزبنا كذوب وماشي حقيقي وبعيد عن مواقف وثقافة حزب الأحرار

  • 1/2
  • 2/2

سعد بلمجدوب///

في أول خروج إعلامي له، عقب الهجوم العنيف الذي شنه رئيس جزب التجمع الوطني للأحرار، صلاح الدين مزوار، اليوم السبت (13 فبراير 2016)، في حق حزب العدالة والتنمية وأمينه العام عبد الإله بنكيران، هاجم القيادي البارز في حزب المصباح عبد العزيز أفتاتي “الفعفاع” مزوار، وقال في تصريح لـ”كود” أن الاتهامات التي صدرت في حق حزب العدالة والتنمية “كذب في كذب وماشي حقيقي وبيعد كل البعد عن مواقف وثقافة حزب الأحرار”.

وأضاف أفتاتي، قائلاً: “ما صرّح به مزوار عن كون أن حزب العدالة والتنمية يسعى إلى التحكم والهيمنة على الساحة السياسية أمر غريب جدا وليس له أي علاقة بثرات سي عصمان مؤسس حزب التجمع الوطني للأحرار وباقي الإخوة داخله وهادي أمور مغلوطة اللي صدرت في حقنا”.

وكان مزوار قد وجّه انتقادات لاذعة إلى رئيس الحكومة وحزبه، خلال أشغال المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار بالصخيرات، حيث اتهمه بالتحكم بالهيمنة على الساحة السياسية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أفتاتي يطلق النار على الفعفاع عبر “كود”: داكشي اللي قلتي في حق حزبنا كذوب وماشي حقيقي وبعيد عن مواقف وثقافة حزب الأحرار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا