الارشيف / أخبار المغرب / كيفاش

بعد تصريحات مزوار.. ابن كيران يطلب من أعضاء حزبه تجنب الرد!!

فرح الباز
على خلفية التصريحات التي أدلى بها صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، خلال المجلس الوطني لحزبه الذي عقد اليوم السبت (13 فبراير) في الصخيرات، طالب عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، “مسؤولي الحزب وأعضاءه” بعدم الإدلاء بأي تصريح حول كلام مزوار.
وورد في إعلان نشر على الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية “أن ابن كيران باعتباره الناطق الرسمي باسم الحزب، فهو الوحيد المخول له التصريح بشأن ما نقلته المواقع الإلكترونية عن المجلس الوطني للأحرار”.
وكان مزوار وجه انتقادات لاذعة إلى حزب العدالة والتنمية، قائد التحالف الحكومي، بسبب التحالفات التي جرت عقب انتخابات رابع شتنبر الماضي، والتي وصلت حد تبدل الاتهامات بـ”الخيانة”.
وقال مزوار إن المحطة الانتخابية الأخيرة سجلت “شدا وجذبا بين مكونات الأغلبية خاصة فيما يتعلق بالتحالفات”، مردفا: “لا أخفيكم سرا أنني شخصيا اندهشت لما آل إليه النقاش السياسي من تدن بسبب لجوء البعض لأساليب غير حضارية وغير مألوفة في المشهد السياسي المغربي”.
أساليب عكست، حسب مزوار، “نزوعا نحو الهيمنة وإرادة التحكم في قرارنا الحزبي المستقل”، معتبرا أن “الجهة” التي هاجمت حزبه كانت أول من أعلن صراحة، ومن خلال وثائق رسمية، قرار توسيع التحالف خارج الائتلاف الحكومي”، في إشارة واضحة إلى حزب العدالة والتنمية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد تصريحات مزوار.. ابن كيران يطلب من أعضاء حزبه تجنب الرد!! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا