الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

أب الناجية الوحيدة في الحادثة التي أودت بحياة أربع فتيات يروي ل”نون بريس” تفاصيل الفاجعة

إلياس العلوي

كشف أب الناجية الوحيدة في الحادث الذي أودى بحياة 4 طالبات يتابعن دراستهن بأكاديمية الفنون التقليدية بالبيضاء، أن الحادثة المروعة وقعت بعد ارتطام سيارتها مع شاحنة، ما أدى إلى وفاة صديقاتها الأربع، بينما نجت “نورة” من موت محقق.
وأوضح أب الضحية في تصريح خص به موقع “نون بريس” أن “نورة” ترقد حاليا في العناية المركزة بإحدى المصحات الخاصة، بالبيضاء، إثر إصابتها بكسور خطيرة على مستوى الأضلع، مشيرا إلى أنها تعاني أيضا من ثقب في الرئتين.
وأضاف المتحدث ذاته، أن ابنته وصديقاتها توجهن إلى بوزنيقة لقضاء بعض الأغراض المتعلقة بتدريب مهني ، وفي الوقت نفسه لتغيير الجو والترويح عن النفس بعد اجتيازهن فترة الامتحانات.
هذا، وعبر والد “نورة” عن تأثره الكبير، خاصة وأن صديقاتها كن بمثابة أخوات لها، هي التي ليس لها سوى أخ يصغرها في السن، داعيا لها بالشفاء العاجل بعدما تجاوزت مرحلة الخطر، على حد قوله.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أب الناجية الوحيدة في الحادثة التي أودت بحياة أربع فتيات يروي ل”نون بريس” تفاصيل الفاجعة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا