الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

مواطن بمراكش يعثر على حشرات ميتة داخل قنينة “سيرو”

ي.ش

ذكرت مصادر إعلامية محلية، أن أحد المواطنين بحي البديع بمقاطعة جليز بمراكش، عثر على حشرات داخل قنينة محلول ملون أخضر “السيرو” الذي يخلط عادة بمادة الحليب.
وقال الشاب “كريم لعميم” في تصريح للمصادر ذاتها، “إنه اقتنى القنينة المذكورة عشية يوم الأربعاء الأخير 10 فبراير الجاري من محل للبقالة بحي البديع الذي يقطن به، ولما اكتشف الحشرات داخل القنينة قبل فتحها، أعادها للبقال حيث اتصل في حضوره بالشركة المنتجة بالدار البيضاء الذين أحالوه على ممثلهم بمراكش”.
واقترح ممثل الشركة لمنتجة للمحلول الملون الذي يحمل اسم “ديفال” بالمدينة الحمراء، على المواطن الذي عثر على الحشرات، استبدال القنينة “الموبوءة” بأخرى جديدة، فيما رفض الشاب هذا الاقتراح وأصر على على فضح هذا الأمر حتى يتخذ المسؤولون عن صحة المستهلك المغربي الإجراءات اللازمة في الموضوع.
ويشار إلى أن قنينة “السيروا” لا تزال صلاحيتها سارية المفعول إلى غاية تاريخ 30 مارس 2017.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مواطن بمراكش يعثر على حشرات ميتة داخل قنينة “سيرو” في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا